مؤسس twitter ورئيس عمليات فيسبوك يتركان مجلس إدارة شركة ديزنى .. صحيفة الشباب
مؤسس twitter ورئيس عمليات فيسبوك يتركان مجلس إدارة شركة ديزنى .. صحيفة الشباب

مؤسس twitter ورئيس عمليات فيسبوك يتركان مجلس إدارة شركة ديزنى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مؤسس twitter ورئيس عمليات فيسبوك يتركان مجلس إدارة شركة ديزنى .. صحيفة الشباب، مؤسس twitter ورئيس عمليات فيسبوك يتركان مجلس إدارة شركة ديزنى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مؤسس twitter ورئيس عمليات فيسبوك يتركان مجلس إدارة شركة ديزنى.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

عقب اقتحام مواقعهم لعالم إنتاج محتوى الفيديو، قرر كل من الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة فــــيـــســــبـــــوك شيريل ساندبرج، ورئيس مجلس إدارة Twitter تويـــتـر جاك دورسى، ترك مجلس إدارة شركة والت ديزنى.

ونقلت صحيفة فورتشن عن متحدث باسم ديزنى قوله فى وقت متأخر من يوم الجمعة: "إنه نظرا إلى تطور أعمالنا وشركاتنا، أصبح من الصعب على ساندبرج ودورسى بشكل متزايد تجنب النزاعات المتعلقة بمسائل المجلس".

ويأتى خروج ساندبرج ودورسى، من مجلس ديزنى فى الوقت الذى يعزز فيه كل من فــــيـــســــبـــــوك و Twitter تويـــتـر الترويج لمحتوى الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعى وخدمات المراسلة.

ففى السنوات الأخــيــرة، وقعت Twitter تويـــتـر صفقات مع NFL و MLB، من بين البطولات الرياضية الأخرى، لبث بعض المباريات مباشرة.

كما يركز موقع فيس وبك على عالم الفيديو، وظهرته خطته بوضوح بعد إطلاق ميزة "ووتش" فى أغسطس، والتى تهدف لبث البرامج التى تم إنشاؤها من قبل المستخدمين والمشاهير.

وفى الوقت نفسه، ورد أيضا أن ديزنى تركز على إنتاج محتوى للانترنت، حيث قد أكـد التقرير إنه بخلاف خططها لإنشاء خدمة فيديو خاصة به فى سَـــنَــــــة 2019 مخصصة للأفلام والبرامج التلفزيونية، فإن ديزنى تــنــتـــوى أيضا الكشف عن أول خدمة بث خلال هذا العام.

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع