مستشار فيينـا يطلب من قادة أوروبا الحكم على برنامجه السياسي .. صحيفة الشباب
مستشار فيينـا يطلب من قادة أوروبا الحكم على برنامجه السياسي .. صحيفة الشباب

مستشار فيينـا يطلب من قادة أوروبا الحكم على برنامجه السياسي

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم مستشار فيينـا يطلب من قادة أوروبا الحكم على برنامجه السياسي .. صحيفة الشباب، مستشار فيينـا يطلب من قادة أوروبا الحكم على برنامجه السياسي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

مستشار فيينـا يطلب من قادة أوروبا الحكم على برنامجه السياسي

.

صحيفة الشباب طلب المستشار النمساوي الجديد سبستيان كورتس، المتحالف مع اليمين المتطرف في بلاده، الجمعة، من القادة الأوروبيين الحكم على ائتلافه السياسي من خلال برنامجه وأفعاله.

حيث قد أكـد المستشار النمساوي - في تصريحات له عقب لقائه الرئيس إيمانويل ماكرون اليوم بباريس:" أطلب منكم إعطاؤنا فرصة والحكم علينا من خلال برنامجنا وأفعالنا و ربما نتمكن في السنوات الــقــادمــة من إقناعكم بما سنكون قد حققناه..".

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ سبستيان كورتس - الذي يتبنى تحالفه مواقف متشددة تجاه الهجرة و اصلاح الاتحاد الأوروبي -" لدينا رؤى مشتركة حول العديد من القضايا وخط شبه مطابق"، مشيرا إلى موضوعات الأمن، ومكافحة الإرهاب والتطرف، حيث "هناك حاجة إلى تعاون أوثق على المستوى الأوروبي".

وأكد كورتس - (31 عاما) الذي يعد أصغر قادة أوروبا - أن البرنامج الذي حددته حكومته مؤيد لأوروبا ويحمل رغبة في لعب دور داخل الاتحاد الأوروبي وذلك في الوقت الذي من المـــــقــــرر أن تتولى النمسا رئاسة الاتحاد الاوروبى الدورية فى النصف الثانى من سَـــنَــــــة 2018.

ومــن نــاحــيــتــة ، أعــــــرب الرئيس ماكرون عن استنكاره لتيار اليمين المتطرف، عازيا وجوده للإخفاق في محاربة القلق الذي يغذيه.

يذكر أنه في فبراير 2000، أثار دخول حزب الحرية النمساوي إلى الحكومة ضجة داخل الاتحاد الاوروبي الذي كان يتكون آنذاك من 15 عضوا. وبعد مرور 17 عاما ومع تجذر الاحزاب الشعبوية المعادية للهجرة في العديد من البلدان، أعــــــرب رئيس المفوضية الأوروبية جون كلود يونكر عن رفضه لأي افكار مسبقة بشأن الحكومة النمساوية الجديدة حيث حصل اليمين المتطرف على وزارات سيادية هي الداخلية والدفاع والخارجية.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد