الربـاط يدعو إلى مواجهة القرار الأمريكي بشأن القدس .. صحيفة الشباب
الربـاط يدعو إلى مواجهة القرار الأمريكي بشأن القدس .. صحيفة الشباب

الربـاط يدعو إلى مواجهة القرار الأمريكي بشأن القدس صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الربـاط يدعو إلى مواجهة القرار الأمريكي بشأن القدس .. صحيفة الشباب، الربـاط يدعو إلى مواجهة القرار الأمريكي بشأن القدس .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الربـاط يدعو إلى مواجهة القرار الأمريكي بشأن القدس.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد وزير الـــخـــارجــيـــة المغربي ناصر بوريطة، أن القرار الأمريكي القاضي بالاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، من شأنه أن يعطي ذريعة أخرى لسلطات الاحتلال الإسرائيلية للمضي قدمًا في سياسة التهويد الممنهج للمدينة وطمس معالمها الدينية والروحية وتقويض ما تبقى من فرص السلام.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية عن المسؤول المغربي قوله، خلال لــقــــاء لأعضاء البرلــمان المغربي، الجمعة، لمناقشة قرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس، أن القرار يتناقض في جوهره مع ما دأبت عليه أمريــكا من مراعاة لخصوصية القدس.

وجدد المسؤول المغربي التأكيد على تضامن المملكة المغربية الهاشمية الدائم مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة، ودعوته إلى تبني تحركات عملية مــكــثــفــة من أجــل مواجــهة القرار الأمريكي بشأن القدس، واستنفاد كل الأدوات الدبلوماسية والقانونية للدفاع عنها.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم