ترامب يبيع طائرات وهمية للنرويج .. صحيفة الشباب
ترامب يبيع طائرات وهمية للنرويج .. صحيفة الشباب

ترامب يبيع طائرات وهمية للنرويج

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم ترامب يبيع طائرات وهمية للنرويج .. صحيفة الشباب، ترامب يبيع طائرات وهمية للنرويج .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ترامب يبيع طائرات وهمية للنرويج

.

صحيفة الشباب أثار إعلان الرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" ببيع مقاتلات من طراز "أف-52"، كثيرا من الجدل والسخرية في وسائل الإعــــــــلام الأمريكية، لاسيما وأن هذه الطائرة وهمية وغير موجودة في الأساس.

وذكـــــــــرت صحيفة "ذا امريــــكا بوست" الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" باع طائرات أف-52 إلى النرويج، غير أن هذه الطائرات ليست موجودة إلا في لعبة "كول اوف داتي" الإلكترونية الشهيرة.

وقد اضافت الصحيفة، أن ترامب أثار السخرية حول إعلانه بيع هذا النوع من الطائرات إلى النرويج التي تخشى الدب الروسي في شرقها، غير أن هذه المقاتلة خيالية وغير موجودة إلا في لعبة "كول اوف داتي" أو "نداء الواجب".

وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب ومن هنا فقد صـرح عن هذه الصفقة بجانب رئيس وزراء النرويج، إيرنا سولبيرج في البيت الأبيض، الأربعاء الماضي، مشددا على العلاقاة القوية في مجال الدفاع التي تجمع الولايات المتحدة بهذه الدولة.

حيث قد أكـد ترامب خلال هذا المؤتمر:" في نوفمبر، بدأنا تسليم أول مقاتلات أف-52 ومقاتلات أف-35".

وبينت الصحيفة أنه ربما يكون اختلط على ترامب البيان الذي يقرأه، إذ ربما تكون قد تسلمت النرويج 52 مقاتلة من طراز أف-35.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد