«ديلي ميل»: نقل الوليد بن طلال إلى سجن شديد الحراسة .. صحيفة الشباب
«ديلي ميل»: نقل الوليد بن طلال إلى سجن شديد الحراسة .. صحيفة الشباب

«ديلي ميل»: نقل الوليد بن طلال إلى سجن شديد الحراسة صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ديلي ميل»: نقل الوليد بن طلال إلى سجن شديد الحراسة .. صحيفة الشباب، «ديلي ميل»: نقل الوليد بن طلال إلى سجن شديد الحراسة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، «ديلي ميل»: نقل الوليد بن طلال إلى سجن شديد الحراسة.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

نقلت المملكة العربية الــســعــوديـــة الأمير الوليد بن طلال من محبسه في فندق ريتز كارلتون إلى سجن الحاير شديد الحراسة.

وبدورة فقد ذكـــر تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، السبت، أن الممكلة أقدمت على هذه الخطوة بعد امتناع الأمير، الأغنى في البلاد، عن دفع 728 مليون جنيه إسترليني.

واحتجزت المملكة الأمير، مطلع نوفمبر الماضي، ضمن ما سمته «حملة مكافحة الفساد»، التي طالت نحو 200 أمير ومسؤول في البلاد.

وأكدت الصحيفة تضاؤل فرص الملياردير السعودي في المحاكمة أو التفاوض على خروج آمن بعد هذا القرار.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم