القوات المسلحـة التركي يعزز قواته على الحدود مع سورية .. صحيفة الشباب
القوات المسلحـة التركي يعزز قواته على الحدود مع سورية .. صحيفة الشباب

القوات المسلحـة التركي يعزز قواته على الحدود مع سورية

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم القوات المسلحـة التركي يعزز قواته على الحدود مع سورية .. صحيفة الشباب، القوات المسلحـة التركي يعزز قواته على الحدود مع سورية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

القوات المسلحـة التركي يعزز قواته على الحدود مع سورية

.

صحيفة الشباب نقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر عسكري تركي أن الجيش التركي أرسل قافلة من المعدات العسكرية بما فيها الدبابات نحو الحدود مع سوريا، إلى مقاطعة هاتاي الجنوبية.

وبحسب الوكالة، كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد ومن هنا فقد صـرح أمس السبت أن الجيش التركي يمكن أن يشن في غضون أسبوع عملية في مناطق منبج وعفرين في شمال غرب سوريا التي تسيطر عليها وحدات حماية الشعب السورية الكردية.

وكانت أنقرة قد أدانت مرارا امريــــكا لدعمها العـسـكـرى لوحدات حماية الشعب، التي تعتبرها تركيا منظمة إرهابية مرتبطة بـحزب العمال الكردستاني المحظور في البلاد.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد