” الجارديان ” تفضح قوات بشار الأسد وتكشف عن كارثة إنسانية في إدلب .. صحيفة الشباب
” الجارديان ” تفضح قوات بشار الأسد وتكشف عن كارثة إنسانية في إدلب .. صحيفة الشباب

” الجارديان ” تفضح قوات بشار الأسد وتكشف عن كارثة إنسانية في إدلب صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم ” الجارديان ” تفضح قوات بشار الأسد وتكشف عن كارثة إنسانية في إدلب .. صحيفة الشباب، ” الجارديان ” تفضح قوات بشار الأسد وتكشف عن كارثة إنسانية في إدلب .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، ” الجارديان ” تفضح قوات بشار الأسد وتكشف عن كارثة إنسانية في إدلب.

صحيفة الشباب فضحت صحيفة ” الجارديان ” البريطانية، نظام بشار الأسد السوري قائلة إن الهجوم الذي يشنه النظام السوري على آخر مـحـافـظـة سورية في قبضة الثوار من شأنه أن يدفع باتجاه موجة نزوح جديدة، مع تنامي التحذيرات بشأن الحملة التي تسببت في تشريد أكثر من 100 ألف شخص.
وقد كشفــت وبــيــنـت الصحيفة إلى أن القتال في إدلب الذي ازداد اشتعالا في الأيام الأخــيــرة وسط هجمات مضادة من الثوار، أثار المخاوف من كارثة إنسانية في المدينة المكتظة باللاجئين.
وأكدت أن عشرات الآلاف من الأشخاص فروا من الخطوط الأمامية في إدلب، التي كانت حتى وقت قريب تخضع كاملا لسيطرة الثوار الذين يقاتلون للإطاحة بالحكومة في دمشق.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات