القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء تبعث رسائل نصية لطمأنة سكان هاواي .. صحيفة الشباب
القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء تبعث رسائل نصية لطمأنة سكان هاواي .. صحيفة الشباب

القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء تبعث رسائل نصية لطمأنة سكان هاواي صحيفة الشباب نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء تبعث رسائل نصية لطمأنة سكان هاواي .. صحيفة الشباب، القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء تبعث رسائل نصية لطمأنة سكان هاواي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء تبعث رسائل نصية لطمأنة سكان هاواي.

صحيفة الشباب اعـلــنــت القوات الأمريكية بالمحيط الهادىء، اليوم السبت، أنها ستبعث "رسائل نصية" إلى سكان هاواي في أسرع وقت ممكن لطمأنتهم بعد حالة من التشوش والغموض أعقبت تحذيرا كاذبا عن إطلاق صاروخ باليستي على جزر هاواي.

وكان التحذير النصي قد وصل في شكل رسائل نصية على الهواتف المحمولة لسكان الجزيرة تحذرهم من أن هاواى ستتعرض لإطلاق صاروخ باليستي.

كانت جزيرة جوام بالمحيط الهادي وهي منطقة بعيدة عن الحدود الأمريكية على اليابسة تعرضت هي الأخرى في أغسطس الماضي أيضا لإنذار كاذب بهجوم صاروخي.

تقع المنطقتان في مدى الصواريخ الكورية الشمالية المحتمل.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : بوابة الشروق