ماكرون يؤكد لنتنياهو ضرورة احترام الاتفاق النووي الإيراني .. صحيفة الشباب
ماكرون يؤكد لنتنياهو ضرورة احترام الاتفاق النووي الإيراني .. صحيفة الشباب

ماكرون يؤكد لنتنياهو ضرورة احترام الاتفاق النووي الإيراني

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم ماكرون يؤكد لنتنياهو ضرورة احترام الاتفاق النووي الإيراني .. صحيفة الشباب، ماكرون يؤكد لنتنياهو ضرورة احترام الاتفاق النووي الإيراني .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ماكرون يؤكد لنتنياهو ضرورة احترام الاتفاق النووي الإيراني

.

صحيفة الشباب ومن هنا فقد صـرح قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أجرى اتصالا، اليوم السبت، برئيس وزراء إسرائيل نتانياهـو ، أكد خلاله ضرورة الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني والتزام كافة الأطراف بتعهداتها في هذا الإطار.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ الإليزيه - في بيان - أن ماكرون ونتانياهو أكدا ضرورة العمل سويا بينـمـــا يتعلق بالشق الباليستي وأنشطة إيـــــــران الإقليمية، وهو ما تقترحه فـرنـسـا منذ سبتمبر الماضي.

وقد أشـــــــــــار البيان إلى أن الجانبين تناولا عملية السلام الــفــلــســطــيـنـيـة الإسرائيلية، امتدادا للمحادثات التي جرت بينهما في 10 ديسمبر الماضي.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" - وفق ما أعلنه الإليزيه أول أمس - "أهمية احترام الاتفاق مع إيـــــــران من جانب جميع موقعيه".

وقرر الرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب"، أمس الجمعة، إعطاء "فرصة أخيرة" للاتفاق النووي الإيراني، من أجــل المــوافــقــة على استمرار تجميد العقوبات السابقة بموجب الاتفاق، لكنه قرر في الوقت نفسه فرض عقوبات جديدة مرتبطة بانتهاكات حقوق الإنسان وبرامج تطوير الصواريخ على 14 فردا وكيانا إيرانيين.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد