صحفية ألمانية سبق احتجازها في تركيا تدعو ألمانيـا لتصعيد الضغط ضد أنقرة .. صحيفة الشباب
صحفية ألمانية سبق احتجازها في تركيا تدعو ألمانيـا لتصعيد الضغط ضد أنقرة .. صحيفة الشباب

صحفية ألمانية سبق احتجازها في تركيا تدعو ألمانيـا لتصعيد الضغط ضد أنقرة

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم صحفية ألمانية سبق احتجازها في تركيا تدعو ألمانيـا لتصعيد الضغط ضد أنقرة .. صحيفة الشباب، صحفية ألمانية سبق احتجازها في تركيا تدعو ألمانيـا لتصعيد الضغط ضد أنقرة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

صحفية ألمانية سبق احتجازها في تركيا تدعو ألمانيـا لتصعيد الضغط ضد أنقرة

.

صحيفة الشباب دعت الصحفية الألمانية ميسالي تولو، اليوم السبت، الحكومة الألمانية بالاستمرار في الضغط على تركيا بينـمـــا يخص اعتقال الصحفيين والعاملين بالإعلام.

وقالت تولو في تصريحات صحفية -نقلتها الإذاعة الألمانية "دويتشه فيله" على موقعها الإلكتروني- "لا يمكننا أن نغض النظر الآن.. أتوقع من الحكومة الفيدرالية (الألمانية) أن تدافع عن ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان في تركيا".

واعتُقلت تولو في أبريل الماضي بتركيا على خلفية مزاعم بـ"إنتاج دعاية إرهابية" بينما كانت تعمل لصالح وكالة أنباء يسارية، وهو ما واجه انتقادات من جماعات الصحافة الحرة بأنه حملة تستهدف حرية الرأي.

وواجهت الصحفية الألمانية أيضا اتهامات بالانتماء لمنظمة إرهابية، وهي الحزب الماركسي اللينيني الشيوعي المتطرف في تركيا.
ونفت تولو كل هذه المزاعم قائلة :" إنها كصحفية كان يتعين عليها تغطية ما يحدث في تركيا، وهو ما يبدو أنه أزعج حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد