جيش الاحتلال : ضربة جويـة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة .. صحيفة الشباب
جيش الاحتلال : ضربة جويـة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة .. صحيفة الشباب

جيش الاحتلال : ضربة جويـة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم جيش الاحتلال : ضربة جويـة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة .. صحيفة الشباب، جيش الاحتلال : ضربة جويـة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

جيش الاحتلال : ضربة جويـة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة

.

صحيفة الشباب ومن هنا فقد صـرح جيش الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ غارة جوية على مواقع لحركة حماس جنوبي رفح في قطاع غزة ذكـــــرت ذلك قناة سكاي نيوز بالعربية الليلة دون المزيد من التفاصيل.

وكان فتى فلسطيني قد استشهد وأصيب ثلاثة آخرون برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات اندلعت مؤخرا شرق مخيم البريج في وسط قطاع غزة.

وتشهد المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة مواجهات متفرقة بين الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين في إطار الاحتجاجات على قرار الرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" قبل أكثر من شهر الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد