تركيا ترفض مقترحا فرنسيا حول الشراكة مع الإتحاد الأوروبى .. صحيفة الشباب
تركيا ترفض مقترحا فرنسيا حول الشراكة مع الإتحاد الأوروبى .. صحيفة الشباب

تركيا ترفض مقترحا فرنسيا حول الشراكة مع الإتحاد الأوروبى

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم تركيا ترفض مقترحا فرنسيا حول الشراكة مع الإتحاد الأوروبى .. صحيفة الشباب، تركيا ترفض مقترحا فرنسيا حول الشراكة مع الإتحاد الأوروبى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

تركيا ترفض مقترحا فرنسيا حول الشراكة مع الإتحاد الأوروبى

.

صحيفة الشباب نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية عن وزير شؤون الاتحاد الأوروبي وكبير المفاوضين الأتراك عمر تشليك تأكيده أن بلاده لن تقبل أي مشروع حول "الشراكة المتميّزة" مع الاتحاد الأوروبي، والذي طُرح مؤخرًا خلال مباحثات الرئيس رجب طيب أردوغان مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في فـرنـسـا.

وكان الرئيس الفرنسي قد اقترح على المسئولين الأتراك تناول العلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي ضمن إطار الشراكة بدلا عن العضوية، واعتبر ماكرون أن "المهم هو تأمين استمرار ارتباط تركيا والشعب التركي بأوروبا".

وأكّد تشليك أن قضية "الشراكة المميّزة" طُرحت مؤخرًا من قبل السياسيين الألمان، وقد أشـــــــــــار إلى أنه أبلغ هؤلاء السياسيين بأن مثل هذا النموذج هو "عرضٌ غير أخلاقي" تجاه تركيا، وبيّن أنه لا يمكن لأحد أن يقترح على تركيا وضعًا من الدرجة الثانية في علاقاتها مع الاتحاد الأوروبي.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد