بالأسماء.. مـصرع 7 قيادات متمردة من مليشيا الحوثي .. صحيفة الشباب
بالأسماء.. مـصرع 7 قيادات متمردة من مليشيا الحوثي .. صحيفة الشباب

بالأسماء.. مـصرع 7 قيادات متمردة من مليشيا الحوثي صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم بالأسماء.. مـصرع 7 قيادات متمردة من مليشيا الحوثي .. صحيفة الشباب، بالأسماء.. مـصرع 7 قيادات متمردة من مليشيا الحوثي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، بالأسماء.. مـصرع 7 قيادات متمردة من مليشيا الحوثي.

صحيفة الشباب أكد المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء أن غارات التحالف أمس استهدفت معسكرين تدريبيين لمليشيا الحوثي أحدهما في ” منطقة القصير ” المطلة على رادع وأخرى في منطقة براقش الواقعة بين منطقتي قرن الأسد وريام بمديرية العرش، مبينة أن القصف وقع أثناء تجمعات لإجراء تدريبات استعداداً لإرسالهم للجبهات.
ومن زاوية ثانية، قتل أكثر من 40 مسلحاً حوثيا؛ بينهم قائد عمليات محور ميدي علي عبدالله الحاكم وأسر آخر في مديرية ميدي بمحافظة حجة خلال معارك الـ24 ساعة المــاضــية، كما قتل القياديين الميدانيين عبدالله حسن أبو دنيا وعلي محمد عبد الرحمن أبو دنيا قتلا إلى جانب قائد المحور، كما تم أسر النقيب سمير عبد الله القهالي، مبيناً أن جثث العشرات من المسلحين لا تزال متناثرة في الوديان.
كما قتل أمس القيادي الحوثي في مديرية كتاف بمحافظة صعدة محمد حسن عوفان و5 من مسلحيه أثناء معارك مع الجيش الوطني في مديرية البقع، وكان مسؤول الإشراف على الجبهات شرقي مدينة تعز قد قتل أمس الأول (الجمعة) وثلاثة من مرافقيه أثناء معارك بجوار مدرسة محمد علي عثمان.
وكذلك أكدت مصادر أن القيادي الحوثي خالد القيري قتل أثناء اندلاع معارك بين الحوثيين وقبائل خولان أمس، مؤكدة أن الوضع متوتر والاشتباكات مستمرة.

اقرأ أيضا:

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات