مقتـل وإصابة العشرات نتيجة حريق في البرتغال .. صحيفة الشباب
مقتـل وإصابة العشرات نتيجة حريق في البرتغال .. صحيفة الشباب

مقتـل وإصابة العشرات نتيجة حريق في البرتغال صحيفة الشباب نقلا عن الوئام ننشر لكم مقتـل وإصابة العشرات نتيجة حريق في البرتغال .. صحيفة الشباب، مقتـل وإصابة العشرات نتيجة حريق في البرتغال .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مقتـل وإصابة العشرات نتيجة حريق في البرتغال.

صحيفة الشباب لقي 8 أشخاص على الأقل مــصــرعــهــم وأصيب العشرات إثر حريق في جمعية ترفيه محلية في بلدة فيلا نوفا دا رينيا شمال البرتغال.

وبين وأظهـــر رئيس البلدية خوسيه انطونيو دى جيسوس في تصريحات نقلها التلفزيون أن أكثر من 60 شخصًا كانوا في المبنى المكون من طابقين على بعد 260 كيلومترًا إلى شمال شرق لشبونة عندما اندلع الحريق مبيناً أنه لم تتضح أسباب الحريق حتى الان.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوئام