ضربات عسكرية تدخل «40» من كبار القادة جمـاعة الحوثى لمستشفيات المحويت .. صحيفة الشباب
ضربات عسكرية تدخل «40» من كبار القادة جمـاعة الحوثى لمستشفيات المحويت .. صحيفة الشباب

ضربات عسكرية تدخل «40» من كبار القادة جمـاعة الحوثى لمستشفيات المحويت صحيفة الشباب نقلا عن الوئام ننشر لكم ضربات عسكرية تدخل «40» من كبار القادة جمـاعة الحوثى لمستشفيات المحويت .. صحيفة الشباب، ضربات عسكرية تدخل «40» من كبار القادة جمـاعة الحوثى لمستشفيات المحويت .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، ضربات عسكرية تدخل «40» من كبار القادة جمـاعة الحوثى لمستشفيات المحويت.

صحيفة الشباب سددت قوات التخالف العربي ضــربــات عسكرية للمليشيات الحوثية الايرانية ، حيث تم تدمير طقم عسكري تابع للحوثيين في منطقة نجد الوزف بمديرية القبيطة بعد استهدافه من قبل الجيش الوطني، ما أدى الى مـــــصـــــرع وإصابة من كانوا على متنه.

وذكـــــــــرت مصادر طبية أن 40 من كبار قيادات الحوثي يتلقون العلاج في مستشفيات مـحـافـظـة المحويت على يد أطباء يتم استقدامهم من العاصمة صــنــعــاء، خوفاً من استهدافهم من قبل مقاتلات التحالف، مشيرة إلى أن من بين المصابين قيادات بارزة في صفوف الميليشيات.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوئام