رعب في جزر هاواي الأمريكية بسبب «تحذيـر خاطئ» بهجوم صاورخي .. صحيفة الشباب
رعب في جزر هاواي الأمريكية بسبب «تحذيـر خاطئ» بهجوم صاورخي .. صحيفة الشباب

رعب في جزر هاواي الأمريكية بسبب «تحذيـر خاطئ» بهجوم صاورخي صحيفة الشباب نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رعب في جزر هاواي الأمريكية بسبب «تحذيـر خاطئ» بهجوم صاورخي .. صحيفة الشباب، رعب في جزر هاواي الأمريكية بسبب «تحذيـر خاطئ» بهجوم صاورخي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، رعب في جزر هاواي الأمريكية بسبب «تحذيـر خاطئ» بهجوم صاورخي.

صحيفة الشباب ومن هنا فقد صـرح حاكم ولاية هاواي، دافيد إيج، أن الرسالة الخاطئة التي تضمنت تحذيرا بشأن صاروخ باليستي كان يتجه صوب ولاية هاواي الأمريكية، كان سببها خطأ بشري.

وبحسب موقع "هاواي نيوز"، أمس السبت، حيث قد قـال حاكم الولاية، إن "الخطأ ارتكب خلال الإجراء المعتاد عند بدء نوبة جديدة من العمل وتغيير العاملين، كاشفا أن أحد العاملين ضغط على زر بطريق الخطأ".

وقد أشـــــــــــار إلى أن خدمة الطوارئ استغرقت 40 دقيقة لإرسال رسالة ثانية لنفي التهديد وتوضيح الأمر، موضحا أن سبب التأخير كان للتأكد من حقيقة الوضع، هل بالفعل هناك تهديد أم لا، ثم الحصول بعد ذلك على إذن فدرالي لإرسال رسالة ثانية إلى الهواتف المحمولة. بحسب روســـــيـــا اليوم.

وقدم حاكم ولاية هاواي، اعتذاره للتحذير الخاطئ، معربا عن أسفه للحادث. وتعهد بالتحقيق في الأمر وتحسين إجراءات الإنذار حتى لا يتكرر ثانية.

وفي سياق متصل، حيث قد قـال رئيس لجنة الاتصالات الاتحادية الأمريكية أجيت باي، في تغريدة على "Twitter تويـــتـر"، إن اللجنة فتحت تحقيقا شاملا بشأن التحذير الطارئ.

وكانت رسالة انتشرت في ولاية هاواي الأمريكية، مساء السبت، تحذر السكان من تهديد صاروخي. وحثتهم على اللجوء إلى أقرب ملجأ بأسرع وقت، وأكدوا أنه ليس إنذارا للتدريب، ما أدى إلى انتشار حالة من الرعب والارتباك في الولاية بأكملها.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : التحرير الإخبـاري