مـصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي وأسر قيادي في معارك مع الجــيش اليمنـــي .. صحيفة الشباب
مـصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي وأسر قيادي في معارك مع الجــيش اليمنـــي .. صحيفة الشباب

مـصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي وأسر قيادي في معارك مع الجــيش اليمنـــي صحيفة الشباب نقلا عن تواصل ننشر لكم مـصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي وأسر قيادي في معارك مع الجــيش اليمنـــي .. صحيفة الشباب، مـصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي وأسر قيادي في معارك مع الجــيش اليمنـــي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مـصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي وأسر قيادي في معارك مع الجــيش اليمنـــي.

صحيفة الشباب قُتل أكثر من 40 عنصرًا من ميليشيا الحوثي الإنقلابية في هجوم لقوات الجيش اليمني، في مديرية ميدي الساحلية التابعة لمحافظة حجة شمالي غرب الــيــمــن.

وأكد مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية اليمنية الخامسة أن من بين القتلى ثلاثة من القيادات الميدانية للميليشيا.

وقد أشـــــــــــار المصدر في تصريح لموقع “26 سبتمبر” التابع للقوات المسلحة اليمنية، إلى أسر قيادي آخر في المعارك التي ساندها طيران التحالف العربي.

كما لقي قيادي في الميليشيا مصرعه مع خمسة من مساعديه في مواجهات مع قوات الجيش في منطقة البقع بمحافظة صعدة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : تواصل