صورة مسربة تكشف مواصفات "جالاكسي إس 9".. شحن لاسلكي بتقنية أعلى .. صحيفة الشباب
صورة مسربة تكشف مواصفات "جالاكسي إس 9".. شحن لاسلكي بتقنية أعلى .. صحيفة الشباب

صورة مسربة تكشف مواصفات "جالاكسي إس 9".. شحن لاسلكي بتقنية أعلى صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صورة مسربة تكشف مواصفات "جالاكسي إس 9".. شحن لاسلكي بتقنية أعلى .. صحيفة الشباب، صورة مسربة تكشف مواصفات "جالاكسي إس 9".. شحن لاسلكي بتقنية أعلى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صورة مسربة تكشف مواصفات "جالاكسي إس 9".. شحن لاسلكي بتقنية أعلى.

صحيفة الشباب يُاِظْهَـــــرْ عنه رســمــيــا في مؤتمر الهواتف المحمولة الدولي في شهر فبراير القـــــــادم

صورة مسربة تكشف مواصفات

اِظْهَـــــرْت صورة مسربة مواصفات هاتف "سامسونغ" المنتظر "جالاكسي إس 9"، الذي يعتقد أنه سوف يشبه كثيراً الجيل السابق "جالاكسي إس 8" من حيث الشكل، مع بعض الاختلافات في الأداء.

وحسب صورة علبة الهاتف المدون عليها المواصفات؛ فإن الشركة الكورية الجنوبية مستمرة في تطوير كاميرات هواتفها بشكل ملحوظ؛ بينـمـــا يبقى حجم الهاتف نفسه مماثلاً للجيل السابق.

ويبلغ قياس الشاشة في الهاتف الجديد 5.8 بوصة، مثل "إس 8"، وتعمل بتقنية "أمولد" ومقاس 2960 X 1440 بيكسل.

وكعادة هواتف "سامسونغ"، يتمتع "جالاكسي إس 9" بميزات تصوير عالية؛ فالكاميرا الأمامية بقياس 8 ميغابايت، والخلفية بقياس 12 ميغابايت مع فتحة متغيرة بين "إف 1.5 وإف 2.4"؛ مما يعطي صوراً أبهــى.

ووفق "سكاي نيوز"؛ يأتي الهاتف مع إمكانية التصوير البطيء لمقاطع الفيديو؛ لكن بشكل أبهــى من "جالاكسي إس 8" الذي تعرض لانتقادات كبيرة في هذه النقطة، كما يمكن شحن الهاتف لا سلكياً لكن بتقنية أعلى بكثير من هواتف "آيفون" الأخــيــرة.

ولم تستجب "سامسونج" لطلب التعليق على المواصفات المسربة، التي يُعتقد على نطاق واسع أنها حقيقية.

ومن المنتظر الكشف عن الهاتف "جالاكسي إس 9" رســمــيــا في مؤتمر الهواتف المحمولة الدولي في فبراير القـــــــادم، والإعلان عن موعد طرحه في الأسواق.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية