سنغافورة: غرق سفينة في بحر الصين الجنوبي وفقدان شخصين .. صحيفة الشباب
سنغافورة: غرق سفينة في بحر الصين الجنوبي وفقدان شخصين .. صحيفة الشباب

سنغافورة: غرق سفينة في بحر الصين الجنوبي وفقدان شخصين صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سنغافورة: غرق سفينة في بحر الصين الجنوبي وفقدان شخصين .. صحيفة الشباب، سنغافورة: غرق سفينة في بحر الصين الجنوبي وفقدان شخصين .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، سنغافورة: غرق سفينة في بحر الصين الجنوبي وفقدان شخصين.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعـلــنــت هيئة الشؤون البحرية والموانيء السنغافورية، الأحد، غرق سفينة في بحر الــــصـــــيــن الجنوبي أول أمس الجمعة وقد تم إنقاذ 11 من طاقمها المؤلف من 13 فردا ولا يزال هناك شخصان اثنان في عداد المفقودين.

ونقلت وكالة أنباء (شينخوا) الصينية الرسمية عن الموقع الإلكتروني للهيئة قوله «إن الحادث وقع داخل منطقة البحث والإنقاذ التابعة للبحرية السنغافورية».

وتقوم الهيئة ببث إذاعي ملاحي لتخبر السفن المجاورة بضرورة الإبلاغ عند مشاهدة أي أثر لأشخاص في البحر والإبحار بحذر في منطقة الحادث، كما يتم تنسيق عمليات البحث والإنقاذ الجارية في هذه الاونة مع السلطات الماليزية والأندونيسية.

ومن ناحية أخرى، تسلمت السفارة الصينية في سنغافورة صباح اليوم ردا من الهيئة يفيد بأنه لا يوجد مواطنون صينيون على متن السفينة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم