مصادر أمريكية: ترامب لم يمنح موافقته على خطة «القوة النووية» .. صحيفة الشباب
مصادر أمريكية: ترامب لم يمنح موافقته على خطة «القوة النووية» .. صحيفة الشباب

مصادر أمريكية: ترامب لم يمنح موافقته على خطة «القوة النووية» صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصادر أمريكية: ترامب لم يمنح موافقته على خطة «القوة النووية» .. صحيفة الشباب، مصادر أمريكية: ترامب لم يمنح موافقته على خطة «القوة النووية» .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مصادر أمريكية: ترامب لم يمنح موافقته على خطة «القوة النووية».

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

اِظْهَـــــرْت مصادر إعلامية أمريكية، عن أن الرئيس "دُونــــالدَ ترامب" لم يعط موافقته بعد على خطة تعزيز القوة النووية الأمريكية وتقليل خطر نشوب صراع نووي وزيادة فاعلية ردع التهديدات النووية ضد حلفاء الولايات المتحدة الأوروبيين.

يشار إلى أن هذه الخطة عبارة عن مجموعة مقترحات لوزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون ومن خلالة فقد أظهـر عنها بينـمـــا يسمي وثيقة»استعراض الموقف النووي«.

ونقلت قناة الحرة الأمريكية، اليوم الأحد، عن المصادر، لها «إنها أول عملية مراجعة من نوعها منذ سَـــنَــــــة 2010 لكنها تأتي ضمن العديد من دراسات الوضع الأمني التي أجريت منذ تولي ترامب الرئاسة».

بدورها، قالت «البنتاجون» إن الخطة لم يتم الانتهاء منها بعد وسوف يتم إرسالها لترامب لاتخاذ قرار بشأنها.

وتشير الخطة إلى أن الولايات المتحدة ستلتزم باتفاقات الحد من التسلح الحالية مع التعبير عن شكوك حول إقرار اتفاقات جديدة، وأنها ستستخدم السلاح النووي فقط في «الحالات القصوى» مع إضافة قدر من الغموض حول ما يعنيه هذا الأمر.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم