تمثال من الشمع بدلا من ترامب في السفارة الأمريكية بلندن .. صحيفة الشباب
تمثال من الشمع بدلا من ترامب في السفارة الأمريكية بلندن .. صحيفة الشباب

تمثال من الشمع بدلا من ترامب في السفارة الأمريكية بلندن صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم تمثال من الشمع بدلا من ترامب في السفارة الأمريكية بلندن .. صحيفة الشباب، تمثال من الشمع بدلا من ترامب في السفارة الأمريكية بلندن .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، تمثال من الشمع بدلا من ترامب في السفارة الأمريكية بلندن.

صحيفة الشباب وضع العاملون في متحف ” مدام توسو ” للشمع في لــنــدن، تمثالا من الشمع للرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" أمام المقر الجديد للسفارة الأمريكية غربي لــنــدن، وسمحوا للعامة بالتقاط صور معه على خلفية المبنى الجديد
جاء ذلك ردا على إلغاء الرئيس الأمريكي "دُونــــالدَ ترامب" زيارته للعاصمة البريطانية، وجعلوا من الحادثة مصدرا للمرح.
وذهب بعض الصحفيين، الذين كانوا في المكان، أبعد من ذلك، إذ وجهوا كاميراتهم نحو ” الرئيس البديل ” وطرحوا عليه بعض الأسئلة بخصوص الزيارة الأولى له إلى بــريــطـانــيــا.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات