القبض على سياسي متهم بقتل صحفيين في جواتيمالا .. صحيفة الشباب
القبض على سياسي متهم بقتل صحفيين في جواتيمالا .. صحيفة الشباب

القبض على سياسي متهم بقتل صحفيين في جواتيمالا

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم القبض على سياسي متهم بقتل صحفيين في جواتيمالا .. صحيفة الشباب، القبض على سياسي متهم بقتل صحفيين في جواتيمالا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

القبض على سياسي متهم بقتل صحفيين في جواتيمالا

.

صحيفة الشباب أكد مكتب المدعي العام في جواتيمالا أمس، السبت، إلقاء القبض على عضو الكونجرس خوليو خواريز راميريز المتهم بالتآمر لاغتيال اثنين من الصحفيين.

حيث قد أكـد المدعون والمحققون لدى اللجنة الدولية لمناهضة الإفلات من العقاب في جواتيمالا إن السياسي دبر الهجوم على الصحفيين دانيلو افراين زابون لوبيز وفيدريكو بنجامين سالازار جيرونيمو اللذين قتلا في مارس 2015.

واعتقل خواريز صباح أمس قرب منزله في سوشيتبيكيز ونقل إلى العاصمة جواتيمالا سيتي، ودفع ببراءته من الجريمة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد