مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير .. صحيفة الشباب
مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير .. صحيفة الشباب

مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير صحيفة الشباب نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير .. صحيفة الشباب، مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مسؤول أمريكي: إدراج رئيس القضاء بإيران بقائمة العقوبات له تأثير سياسي خطير.

صحيفة الشباب نيويورك، أمريــكا (صحيفة الشباب)— حيث قد قـال مسؤول بالإدارة الأمريكية، إن إدراج صادق لاريجاني، رئيس السلطة القضائية في إيـــــــران يحمل أثرا سياسيا كبيرا على حد تعبيره.

ونقلت وزارة الـــخـــارجــيـــة الأمريكية على لسان المسؤول الذي لم تذكر اسمه في بيان وصل لموقع صحيفة الشباب بالعربية نسخة منه، حيث حيث قد قـال: "أود أن أشير إلى أنه من بين التسميات الأربعة عشرة التي اعـلــنــت عنها وزارة الخزانة، ثمة واحد شديد الأهمية وسوف يكـــــــون له تأثير سياسي خطير – في الحقيقة نعتقد أن جميع العقوبات ســيــكــون لها آثار خطيرة – داخل إيـــــــران، وهو إدراج رئيس السلطة القضائية صادق لاريجاني، وهو بالمناسبة شقيق علي لاريجاني، رئيس مجلس النــوب الإيراني."

وقد أضــاف قائلا: "وبعبارة أخرى، فإن التسميات اليوم ترتقي سياسيا إلى قمة هرم النظام وسوف ترسل رسالة قوية جدا عن موقف الولايات المتحدة، مفادها أن الولايات المتحدة لن تتسامح مع استمرار الانتهاكات الإيرانية المستمرة للحقوق ضدّ مواطنيها."

ويذكر أن وزارة الخزينة الأمريكية أضافت، السبت، أسماء 14 شخصية وكيان على صلة بانتهاكات حقوق الإنسان الخطيرة وأعمال الرقابة على حرية التعبير في إيـــــــران، ودعمهم لمطوري الأسلحة الإيرانية.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : CNN Arabic