المصدر : وكالات

كاتب سعودي شهير يوضح السر في اختلاق المملكة العربية السعودية لقصة الطائرة الترفيهية في احداث القصر ومقر اقامة ولي العهد ليلة السبت .



في ساعات متأخرة من مساء يوم السبت الماضي ، رصدت قوات الامن تحليق طائرة  لاسلكية ترفيهية صغيرة ، والتي تعمل بالتحكم عن بعد من نوع درون فقامت القوات بالتعامل الفوري مع هذا الحدث .

حيث قد قام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل مع الطائرة وإسقاطها علي الفور وفق الأوامر والتعليمات بهذا الخصوص ، ومن هنا فقد شرعت الجهات الامنية المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات هذه الواقعة للوقوف علي المتسبب في هذا الامر .

الا ان الناشط السياسي السعودي غانم الدوسري كان له رأي اخر ، فقد اكد عبر حسابة الرسمي أن احداث السبت المزعوم علي حد وصفة ، والتي قد وقعت في المملكة العربية السعودية حقيقية وليس كما بررها وابرزها الاعلام السعودي على انها طائرة ترفيهية تدار عن بعد وليست اكثر من ذلك لتغطي علي الحقيقة .

ومن جانبة فقد أشار الاعلامي السعودي الشهير غانم الدوسري ، ان حقيقة ما جرى يوم السبت بالمملكة العربية السعودية حقيقي ، وليس كما روج له من قبل الاعلام السعودي واعلام السلطة ،  وان الامير محمد بن نايف والموالين له من الضباط .

هم من قاموا بهذه الواقعة باستخدام الاسلحة الخفيفة والمتطورة ، وان المملكة العربية السعودية سوف تشهد في الايام القليلة القادمة تحركاً من الشعب السعودي ، والذي بات على يقين من الاكاذيب التي تذاع ليلا وصباحا وكذلك الازمات التي يختلقها ولي العهد محمد بن سلمان ، لاقتاع الشعب السعودي بالخطر والوقوف الى جانبه .


قد يعجبك أيضاً